حيوانات الجواهر
نرجوا المعذرة تم نقل المنتدىالى العنوان التالي
http://jewelpet-anime.ahlamontada.com/forum


حًيّوِٱنٌٱتُ ٱلجَوِٱۂر ٱدُخٌليّ عٱلم ٱلٱنٌميّ منٌ ٱوِسًع ٱلٱبّوِٱبّ سًجَليّ وِ لنٌ تُنٌدُميّ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  تقرير عن نيجي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المديرة سارة
جَلٱلة ٱلٱمبّرٱطٌوِرة
avatar

الجزائر
انثى مسًٱۂمٱتُيّ$ : 498
نٌقَٱطٌيّ☽ : 5635
☃سمعتي☃ : 3
تُسًجَيّليّ فُيّ✐ : 20/10/2016
عمريّ ☀ : 14
موِقَعيّ♪ : حيوانات الجواهر

مُساهمةموضوع: تقرير عن نيجي   الإثنين يناير 16, 2017 9:38 pm

نيجي هيوجا مِن تأليف
ماساشي كيشيموتو


الظهور لأول مرّة
فصل مانجا 36
حلقة أنيمي 21

ممثل الصوتِ اليابانيِ
كويتشي توتشيكا 
كيكو نيموتو (كطفل)

العُمر
13-14 في (الجزء الأول)
16 في (سجلات إعصارِ)

تأريخ الميلاد
يوليو/تموز 3

الإرتفاع160.1 سنتيمتر

الوزن46.8 كيلوغرام

الأقرباء
هيزاشي هيوجا (أبّ، ميّت)
هياشي هيوجا (عمّ)
هيناتا هيوجا (إبنة عم)
هانابي هيوجا (إبنة عم)

معلومات
الرتبة الحاليةجونين

الإنتساب الحالي
عشيرة هيوجا (فرع)، قرية كونوها

الفريق الحاليالفريق جاي (مايت جاي, نيجي هيجا, روك لي, تينتين)

جتسوهات
Byakugan بياكوجان (عين بيضاء)
Gentle Fist القبضة الناعمة
Eight Trigrams Palm Heavenly Spin 
Eight Trigrams Sixty-Four Palms 
Eight Trigrams One Hundred Twenty-Eight Palms (anime only) 
Eight Trigrams Empty Palm





نيجي يَعْني اسمُه " لولب"، أ والذي من المحتمل أنه يُشيرُ إلى تقنيته الدورانيه. يَحْملُ اسمُه التشابهَ أيضاً مع " نيجيي " ، نوع من فنون الدفاع عن النفس الصينيةَ ذلك معروفُ بالأسلوبِ "الناعمِ" وتأكيدِه على "القوَّة داخلية" بدلاً مِنْ" القوَّة خارجية"، والذي من المحتمل أنه أساس أسلوبِه القبضتِه اللطيفِة.

في تصويتات مجلة شونين جومب السنوية للشخصيات الأكثر شعبيةِ ، يُصنّفُ نيجي في أغلب الأحيان في التوب تن ، عادة يتراوح ما بين السادسِ إلى الثامنِ.

الخلفية:

كان جينين في بدايةِ السلسلةِ، نيجي هيوجا كَانَ المجنّد الجديد رقم 1 بين خريجي سنته من أكاديميةِ الننجا. وهو اعتَبرُ أيضاً الأقوى والأكثر موهبةً بين كُلّ جينين كونوها الذين الذي حَضرَ إمتحانَ تشيونين أثناء الجزءِ الأولِ للسلسلةِ، وأوّل هم أَنْ يُصبحوا جونين. نيجي مُدِحَ كعبقري طبيعي لعشيرةِ هيجا، لكن لا يُمْكِنُه أبَداً قيَاْدَته لأنه عضو البيت الفرعِ. لكنه كما يبدو مستعمل القبضةِ اللطيفة الأكثر مهارة في السلسلةِ، على الرغم مِنْ هذه ذلك. على الرغم من أن التقنياتِ الأقوى لهذا الأسلوبِ تبقى عادة ضمن البيتِ الرئيسيِ، لكن نيجي تَعلّمَها خلال الملاحظةِ البسيطةِ.

نيجي في نفس فريقِ الجينين مع روك لي، تينتين، ومعلمهم الجونين مايت جي-سينسي. نيجي ولي بينهُما تنافسُ طويلُ مستمرُ، الذي -كما هو الحال في التنافس بين جي وكاكاشي- يَجيءُ في الغالب مِنْ جانبِ لي. لي، الذي يُحاربُ ضدّ مصيرِه كشينوبي عديم القيمة كُلّ حياته، يُحاولُ بجهده أَنْ يُثبتَ نفسه إلى العالم بشكل عامِ ونيجي بشكل خاص. هَزأَ نيجي بحلم لي بأن يُصبحَ شينوبي جيد في الماضي، قائلا أن الواحد لا يَستطيعُ الوقوف ضدّ المصيرِ، لكن بعد هزيمةِ نيجي أمام ناروتو، يَبْدو أنْ أثارَ عزيمة لي. تينتين تظهر في أغلب الأحيان في مُنَاوَشَة مَع نيجي، التي تتضمّنُ أن تينتين عادة تشْحذُ مهارتَها برَمي الأسلحةِ ونيجي يَحْرف الأسلحةَ. كلاهما في أغلب الأحيان يغتاظان على حد سواء مِنْ انفعالات لي وجي وسلوكهما 'الصبياني'، لكنهما أيضاً يُكرّسان على حد سواء في كفاح من أجل أعضاءِ فريقهم. على الرغم مِنْ رتبتِه، نيجي ما زالَ يَخْرجُ على المهماتِ بفريقِه.

إحدى نتائجِ فريقِ غاي بأنّهم النموذج الأصلي "للمنافسين الصينيينِ"، نزعة شائعة في الأنيمي والمانجا اليابانيِ. عِدّة مِنْ تقنياتِ نيجي تحوي لمسات صينية ، بالأضافة إلى ملابسَه. يَحْملُ لي تشابه قوي أيضاً إلى بروس لي. تينتين الأكثر شبها بالصينيين من ناحية زيِّها، تصفيفة شعرها، اسمها، هواياتها، أطعمتها
المفضّلة، وصوتها عالي النبرة (فكرة شائعة عنْ الشاباتِ الصينياتِ).
لأنه عضو بيتُ فرعَ، نيجي لا يُمكنُ أَنْ يَكُونَ زعيمَ عشيرتِه، على الرغم مِنْ إجادتِه مِنْ القبضةِ اللطيفةِ وبياكوجان. أبوه، هيزاشي هيجا، على الرغم مِنْ كُونه توأمَ هياشي هيجا، كَانَ قد ولد ثانياً، مما جْعلُه عضو بيتِ فرعِ في طفولتِه، نيجي ما كَانَ عِنْدَهُ شيء ضدّ العائلةِ الرئيسيةِ لأنه كان صغير جداً لأنْ يَفْهمُ نتائجَ كونه فرد من العائلةَ الفرعِ. لكن لما كَبرَ وهو يَرى أبّاه لا يَشْعرُ بشيء سوى كراهية لأَخيه والعائلةِ الرئيسيةِ، أصبح بشكل تدريجي يمتلك الإسْتياَء نفسه. إستيائِه عمّقَ بينما شَاهدَ أبّاه غاضبا بينما يُراقبُ هيناتا هيجا،
بنت هياشي الأكبر ووريث هيجا الرئيسي العائلي، تتدرب مَع أبّيها. هيزاشي عَرفَ بأنّ إبنَه، نيجي، لَنْ يَكُونَ وريثَ عشيرتِه. لدى إكتِشافه لمشاعرِ هيزاشي العدائية، نشّطَ هياشي الختم المَلْعُون على هيزاشي، ليَضِعُ أَخَّاه في ألمِ هائلِ يمهاجمة أعصابه. كَانتْ لقاءَ نيجي الأول بختمِ هيجا المَلْعُون. كل شيء كان على ما يرام حتى حادثةِ معاهدةِ السلام بين أرضِ البرقِ وكونوها، على أية حال، حين أصبحَ نيجي حقاً مَنْ الشخص الذي ظَهرَ بإمتحاناتِ تشيونين، القريتان، التي كَانتا في حالة حرب مع بعضهم البعض، قرّرَتا تَوْقيع معاهدةَ، ولهذا الممثلين مِنْ أرضِ البرقِ وَصلوا في نفس اليوم، في نفس الوقت تماماً الختم الملعون نفسه الذي عذّبَ أبّاه وُضِعَ على نيجي. وفي تلك الليلة، حاولَ السفير مِنْ أرضِ البرقِ إختِطاف هيناتا، كاشفاً أن النيةَ من "المعاهدةِ" كانت لدُخُول أرضِ النارِ ومعرفة سِرَّ البياكوجان. إكتشفَ هياشي الدخيلَ وقَتلَه حالاً، الذي جعل أرضِ البرق تطالب بالقصاص وذلك بتسليمهم جثّةِ هياشي. ذلك اليومِ أُرسلَ أبّ نيجي إلى موتِه بدلاً مِنْ هياشي، ونشأ نيجي على إعتِقاد بأنّ أبّاه أُرسلَ ضدّ رغبته لحِماية سِرِّ خط دم العشيرةِ هيجا. هذه السلسلةِ مِنْ الأحداثِ أوصلتْه إلى حدّ الإعتِقاد بأنّ مستقبل شخصِ يقرر مِنْ الولادةِ وذلك ما كان هناك طريقَ لهُرُوب أَو تَغيير القدرِ، جْعله ذلك شخصَية حاقدة على البيتِ الرئيسيِ.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://animation16.ahlamontada.com
 
تقرير عن نيجي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حيوانات الجواهر  :: الانمي :: صور و تقارير الانمي-
انتقل الى: