حيوانات الجواهر
نرجوا المعذرة تم نقل المنتدىالى العنوان التالي
http://jewelpet-anime.ahlamontada.com/forum


حًيّوِٱنٌٱتُ ٱلجَوِٱۂر ٱدُخٌليّ عٱلم ٱلٱنٌميّ منٌ ٱوِسًع ٱلٱبّوِٱبّ سًجَليّ وِ لنٌ تُنٌدُميّ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تخلصي من الخمول بطرق بسيطة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سنثيا
مُـ‘ـُصُـ‘ـُمُـ‘ـُمُـ‘ـُة
avatar

انثى مسًٱۂمٱتُيّ$ : 121
نٌقَٱطٌيّ☽ : 3431
☃سمعتي☃ : 0
تُسًجَيّليّ فُيّ✐ : 18/02/2017
عمريّ ☀ : 15

مُساهمةموضوع: تخلصي من الخمول بطرق بسيطة   الجمعة فبراير 24, 2017 8:42 pm

إن أسوأ ما يصاب به الإنسان هو الخمول والكسل وعدم القدرة على النجاح والعمل والإنتاج، وقد يشعر في كثير من الأحيان بالحاجة الملحة إلى عدم القيام بأي مجهود أو أي أمر متعب، ولكن في بعض الحالات قد يكون هذا الشعور حالة مرضية تنعكس بشكل سلبي على صحة الإنسان. فالخمول المستمر والمتعب لا يؤشر إلى بنية جسدية سليمة وصحية، تعرفي معنا لبعض الطرق للتخلص من الخمول:
كيفية علاج الخمول والكسل:
1- النوم: ينبغي أن تحصلي على قدر كافٍ من النوم؛ من 8 إلى عشر ساعات يوميًا، ولا تميلي إلى السهر طوال ساعات الليل؛ لأن عدم الانتظام في النوم والسهر يؤدي إلى انخفاض طاقة الجسم والميول إلى الكسل.

2- اغسلي وجهك عند الاستيقاظ من النوم مباشرة، حيث إن ذلك سوف يساعدك على تخطي مرحلة الإرهاق وعدم القدرة على استيعاب الوقت والمهام التي عليك، فهذه من أهم الخطوات الأولى، ويستحسن دائمًا أن تكون بمياه باردة لتنعشك وتساعدك على نسيان النعاس.
3- قومي بالمشاركة ببعض النشاطات الترفيهية، وإرغام نفسك على التردد إليها والمشاركة فيها، فهذا الأمر يساعد على الحصول على قوة جسدية لافتة تساعد على محاربة الخمول والتمتع بالنشاط.
4- التمارين الرياضية هي إحدى الطرق المساعدة على علاج الخمول، وبالتالي فهي تساعد على تنشيط الدورة الدموية في الجسم، الأمر الذي يساهم إلى حد كبير في استعادة النشاط والحيوية. اختاري التمارين غير المتعبة؛ كالركض أو المشي في الهواء الطلق، ويمكنك أن تضيفي بعض المرح إلى التمارين الرياضية؛ من خلال ركوب الدراجة الهوائية في الطبيعة.
5- السعي إلى القيام ببعض الأعمال المنزلية أو إلهاء نفسك في تأدية بعض الواجبات والمهام المتراكمة، وهذه الطريقة تبعدك عن الخمول والملل، وبها تستعيدين دورك في تنظيم الأمور الحياتية والمهنية العديدة التي ستقومين بها.
6- الموسيقى هي أيضًا إحدى الطرق المساعدة على التخلص من الخمول، يمكن اعتماد نمط معين من الموسيقى التي تعطي دفعًا معنويًا للإنسان وتحثه على التحرك وربما الرقص أحيانًا، وبهذه الطريقة يستطيع المرء محاربة الخمول والملل.

✩✩المصدر: حيوانات الجواهر للبنات فقط✩✩

❧فابداعنا لا حدود لها❧

✺✺✺✺توقيعي في حيوانات الجواهر✺✺✺✺
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تخلصي من الخمول بطرق بسيطة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حيوانات الجواهر  :: اهتمامات الانثى :: يومياتك كفتاة-
انتقل الى: