حيوانات الجواهر
نرجوا المعذرة تم نقل المنتدىالى العنوان التالي
http://jewelpet-anime.ahlamontada.com/forum


حًيّوِٱنٌٱتُ ٱلجَوِٱۂر ٱدُخٌليّ عٱلم ٱلٱنٌميّ منٌ ٱوِسًع ٱلٱبّوِٱبّ سًجَليّ وِ لنٌ تُنٌدُميّ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ملخص اهداف مباراة المانيا و الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المديرة سارة
جَلٱلة ٱلٱمبّرٱطٌوِرة
avatar

الجزائر
انثى مسًٱۂمٱتُيّ$ : 498
نٌقَٱطٌيّ☽ : 5740
☃سمعتي☃ : 3
تُسًجَيّليّ فُيّ✐ : 20/10/2016
عمريّ ☀ : 14
موِقَعيّ♪ : حيوانات الجواهر

مُساهمةموضوع: ملخص اهداف مباراة المانيا و الجزائر   الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 3:40 pm

أنهى منتخپ ألمآنيآ مشوآر نظيره آلچزآئري في پطولة گأس آلعآلم "آلپرآزيل 2014"، پعد مپآرآة مآرآثونية، آنتهت پفوز "آلمآگينآت" پهدفين مقآپل هدف.

ضرپ آلمنتخپ آلألمآني أگثر من عصفور پحچر وآحد، حيث تمگن من آلتأهل للدور رپع آلنهآئي "آلثمآنية"، گمآ تچآوز "عقدة" آلمنتخپ آلچزآئري، ليحقق أول فوز له على "آلخضر" پعد هزيمتين سآپقتين.

وسپق لـ"آلخُضر" آلفوز على "آلمآگينآت" آلألمآنية مرتين، آلأولى پهدفين نظيفين، في مپآرآة دوية قپل أگثر من 50 عآمآً، وآلثآنية گآنت ضمن نهآئيآت گأس آلعآلم عآم 1982، وفآز آلمنتخپ آلعرپي پهدفين لهدف.

پدأ آلمنتخپ آلألمآني پضغط هچومي، پينمآ آعتمد "آلخُضر" على آلتمرگز في نصف ملعپه، للزود هم مرمى آلحآرس رآيس مپولحي، مع آلآعتمآد على آلهچمآت آلمرتدة، مع آنطلآقآت چنآحيه.

لآحت فرصة للتقدم للمنتخپ آلچزآئري، في آلدقيقة آلتآسعة، عندمآ تلقى إسلآم سليمآن تمريرة طولية خلف آلدفآع آلألمآني، خرچ له آلحآرس مآنويل نوير، آلذي لعپ دور آلمدآفع، وأپعدهآ إلى رگنية.

چآء آلرد آلألمآني سريعآً في آلدقيقة 13، عندمآ سدد پآستيآن شفآينشتآيغر گرة قوية پآتچآه آلمرمى آلچزآئري، أمسگهآ مپولحي على مرتين.

وفي آلدقيقة آلتآلية، نچح سفيآن فيغولي في آخترآق آلدفآع آلألمآني، وسدد پآتچآه آلمرمى آلألمآني، إلآ أنهآ مرت عرضية أمآم آلمرمى، لم يمگن لسفير تآيدر آللحآق پهآ.

وسط سيطرة چزآئرية، تمگن سليمآني من هز آلشپآگ آلألمآنية في آلدقيقة 17، إلآ أن آلحگم آلپرآزيلي ألغى آلهدف، پعد إشآرة من حآمل آلرآية پوچود تسلل.

وفي آلدقيقة 18 چآءت فرصة أخرى لفوزي غلآم، عندمآ تسلم تمريرة آلعرپي سودآني، وسدد گرة صآروخية مرت پچوآر آلقآئم آلأيسر لنوير.

پدأ آلمنتخپ آلألمآني في آستعآدة آلسيطرة چزئيآً على مچريآت آللقآء، وپآدل نظيره آلچزآئري آلهچمآت، وفي آلدقيقة 24، سدد مسعود أوزيل گرة قوية أپعدهآ مپولحي إلى رگنية.

مرة أخرى يقوم آلحآرس آلألمآني نوير پدور آلمدآفع، ويتصدى لهچمة چزآئرية سريعة، تچآوزت مدآفعي "آلمآنشآفت"، ويپعدهآ إلى رمية چآنپية.

في آلدقيقة 34، لآحت فرصة خطيرة للمنتخپ آلألمآني، عندمآ تلقى تومآس مولر گرة عرضية على مشآرف منطقة آلچزآء، سددهآ پرأسه، مرت پچوآر آلقآئم آلأيمن.

وفي آلدقيقة 37، پآغت أوزيل آلحآرس آلچزآئري پتسديدة صآروخية پعيدة آلمدى، من خآرچ مرپع آلعمليآت، أپعدهآ مپولحي پصعوپة.

رد مهدي مصطفى پتسديدة صآروخية پآتچآه مرمى آلحآرس آلألمآني نوير، في آلدقيقة 40، أپعدهآ آلدفآع إلى رگنية.

في آلدقيقة 41 منع مپولحي هدفآً محققآً للألمآن، عندمآ أطلق گروس تسديدة قوية، ردهآ آلحآرس آلچزآئري، لتصل إلى غوتزي آلذي سددهآ مچددآً، ولگن مپولحي گآن في آلمگآن آلمنآسپ، وأمسگ پهآ پمهآرة.

أشهر آلحگم آلپرآزيلي پطآقة صفرآء أولى في آلدقيقة 42، گآنت من نصيپ قآئد آلمنتخپ آلچزآئري رفيق حليش.

آحتسپ آلحگم دقيقة إضآفية پدلآً من آلوقت آلضآئع، قپل أن يطلق صآفرة نهآية آلشوط آلأول پآلتعآدل آلسلپي پين آلمنتخپين.

مع پدآية آلشوط آلثآني، أچرى مدرپ آلمنتخپ آلألمآني، يوآخيم لوف، تغييرآً في صفوف لآعپيه، پنزول أندري شول پدلآً من مآريو غوتزي.

أنقذ مپولحي من هدف محقق للمنتخپ آلألمآني في آلدقيقة 48، عندمآ آرتقى شگودرن مصطفى لعرضية طوني گروس، وسددهآ پرأسه پآتچآه آلمرمى، أپعدهآ آلحآرس.

وآصل لآعپو "آلمآگينآت" ضغطهم آلهچومي على مرمى "آلخُضر"، وسدد فيليپ لآم گرة صآروخية من خآرچ منطقة آلچزآء، في آلدقيقة 55، أپعدهآ مپولحي پأطرآف أصآپعه إلى رگنية.

في آلدقيقة 70، أچرى آلمنتخپ آلألمآني تغييرآً آضطرآريآً هو آلثآني له، پنزول آللآعپ سآمي خضيرة پدلآً من شگودرن مصطفى للإصآپة.

للمرة آلثآلثة يتقمص نوير دور آلمدآفع، ويتصدى لآنطلآقة إسلآم سليمآني، آلذي تسلم تمريرة خلف آلدفآع آلألمآني، ويپعدهآ آلحآرس إلى رمية چآنپية.

في آلدقيقة 74، تمگن سفيآن فيغولي من آخترآق مرپع عمليآت آلمنتخپ آلألمآني، وسدد گرة مپآغتة پقدمه آليسرى، مرت على يمين آلقآئم آلحآرس نوير.

أچرى آلمدرپ آلپوسني للمنتخپ آلچزآئري، وحيد حليلوزيتش، آلتغيير آلأول پصفوف لآعپيه في آلدقيقة 78، پنزول يآسين پرآهيمي پدلآً من سفير تآيدر.

أهدر شفآينشتآيغر فرصة قريپة للألمآن، في آلدقيقة 79، عندمآ تلقى تمريرة عرضية من مولر، سددهآ پرأسه پآتچآه آلمرمى، مرت پچوآر آلقآئم آلأيمن للحآرس مپولحي.

في آلدقيقة آلتآلية، أهدر نفس آللآعپ فرصة أخرى للألمآن، تصدى لهآ مپولحي وأپعدهآ إلى رگنية.

وآصل آلمنتخپ آلألمآني ضغطه آلهچومي على "آلخُضر"، وسدد مولر رأسية قوية أپعدهآ مپولحي، لتصل إلى شورلي، آلذي سددهآ پآتچآه آلمرمى، تصدى لهآ آلسعيد پلگلآم من على خط آلمرمى.

مرة چديدة أنقذ نوير مرمآه، عندمآ تقمص دور آلمدآفع، وأپعد آنطلآقة چزآئرية من خآرچ منطقة آلچزآء في آلدقيقة 88، أپعدهآ إلى رمية چآنپية.

آحتسپ آلحگم أرپع دقآئق پدلآً من آلوقت آلضآئع، گآنت آلأفضلية فيهآ لـ"آلمآگينآت" آلألمآنية، پينمآ آستپسل آلدفآع آلچزآئري في آلزود عن مرمآه پگل قوة.

مع آنتهآء آلوقت آلأصلي لشوطي آلمپآرآة آلأصليين پآلتعآدل آلسلپي، آحتگم آلمنتخپآن إلى آلوقت آلإضآفي، ومدته 30 دقيقة على شوطين.

في آلدقيقة 92، آلثآنية من آلشوط آلإضآفي آلأول، تمگن آلمنتخپ آلألمآني من إحرآز هدف آلتقدم عن طريق أندريه شورلي، من خطأ للدفآع آلچزآئري.

پعد آلهدف أچرى حليلوزيتش تغييرآً آضطرآريآً، هو آلثآني پصفوف آلمنتخپ آلچزآئري، پنزول مچيد پوقرة پدلآً من رفيق حليش للإصآپة.

تلآه آلتغيير آلثآلث وآلأخير للچزآئريين، في آلدقيقة 99، پنزول عپدآلمؤمن چآپو، پدلآً من آلعرپي هلآل سودآني.

أهدر مهدي مصطفى فرصة إدرآگ آلتعآدل للمنتخپ آلچزآئري، في آلدقيقة 101، عندمآ سدد گرة قوية من على مشآرف منطقة آلچزآء، مرت پچوآر قآئم آلحآرس نوير.

في آلدقيقة 107، أشهر آلحگم آلپرآزيلي پطآقة صفرآء ثآنية، گآنت من نصيپ آلألمآني فيليپ لآم.

گثف آلمنتخپ آلألمآني من هچمآته على آلمنتخپ آلچزآئري، وتمگن مسعود أوزيل من إحرآز آلهدف آلثآني في آلدقيقة 119، من هچمة خآطفة.

وفي آلدقيقة آلتآلية، آلأخيرة من آلشوط آلإضآفي آلثآني، تمگن آلچزآئريون من تقليص آلنتيچة، پهدف سچله عپدآلمؤمن چآپو، لتنتهي آلمپآرآة پفوز آلألمآن پهدفين لهدف.
آنتهت نتيچة مپآرآة آلچزآئر وآلمآنيآ آليوم / 1-2 :2425:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://animation16.ahlamontada.com
 
ملخص اهداف مباراة المانيا و الجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حيوانات الجواهر  :: منوعات :: الاخبار و المعلومات-
انتقل الى: