اهلا بنات بلا مقدمات ساكمل لكم قصة لينة الغنية بالمغامرات
اذن امتثلت لينة لكلام والديها . و صعدت الى غرفتها و قالت تحدث دميتها الرثة القديمة و تقول = اخ يا ليلى ليتني مكانك تاتي لينة و تطعمك و تلعب معك و تحكي لك قصة قبل النوم حياة رائعة ليس لها نظير . و فجاة سمعت صوت ضحكات والدها تتعالى ثم ناداها قائلا = تعالي يا لينة ان عمك و عمتك هنا
لينة تكمل رواية قصتها
كانت فرحتي غامرة . اخ ... عمي ظننت اني من اسرة مجهولة الافراد . مهلا هل هو نفسه .... لا ادري ساسرع و اراه
و نزلت الدرج على عجل و لما دخلت قال لي ابي مشيرا الى الرجل الوسيم الجالس بجانبه = هذا عمك ليونارد ريتشمنت يا عزيزتي سلمي عليه ... ثم بادر قائلا = وهذه عمتك اليزابيث ( و قد كانت مراة شديدة الجمال ذات شعر طويل ينسدل على كتفيها ) القت الي نظرة ساحرة
قبلتها و عمي قبلتين فوضع عمي يده على راسي و ربت قائلا = لقد كبرت منذ اخر مرة هل تذكرينني
فاجبت= لا اطلاقا . و قد شعرت انه توقع هذه الاجابة
ثم قالت عمتي = بالطبع لن تفعل انها لم ترنا منذ ان كانت في الثانية . وقد شعرت ان كلامها شوبته نبرة سخرية . لم يعجبني ذلك و لكني اكتفيت بان القي اليها نظرة عتاب لم تلحظها
ثم قال عمي بحزن خفي = ارجوا منك المعذرة يا اخي اني كنت مشغولا جدا و لم استطع زيارتك 6 سنين ... ان هذا كثير جدا و لكن اكرر اسفي
فرد ابي راسه للخلف قليلا ثم قال = اف دعك من هذا الان ما فات قد مات و المهم انك اتيت . ثم بالمقابل انا ايضا لم ات لزيارتك خلال السنوات الماضية
فرد عمي = و لكنك
فقاطعه ابي قائلا = دعك من الاسباب و الظروف و دعنا نتحدث فيما هو مفيد .... اه تذكرت كيف حال ادوارد و كاترين هما بخير
فرد عمي = بخير و الحمد لله
ثم قالت امي = سانهض و اعد لكم الشاي
فبادرت عمتي قائلة = و انا ساساعدك ... هيا بنا
فقالت امي= حسنا هيا
لم اشا ان اسمع كلام الرجال و السياسة و ما شابه فتبعت امي و عمتي و قبل ذلك قال عمي=اخ انا حائر ان المواطنين الايطاليين يطلبون مني الترشح للرئاسيات و الرئيس صديقي.وان صرت الرئيس فمن سيهتم بشركتي ماذا افعل.ولكن سرعان ما لحقت بامي
التي
قالت محدثة عمتي= اي نوع من الشاي تفضلين يا عزيزتي
فردت عمتي= قرمزي اللون ... ولكن لا باس ايضا بالاخضر
فقالت امي= ان لك نفس ذوقي فانا ايضا افضل الشاي القرمزي
فردت=يا للصدفة ... امر رائع
قالت امي= اه ... لينة.... انت هنا لم الحظ ذلك.اتريدين مساعدتي في اعداد الكعك
رددت عليها=نعم.نعم.طبعا....وهل هذا سؤال ....ساغير ملابسي واتي
كان دولاب الملابس بعد الصالون فمررت على عمي و ابي وسمعت عمي يقول=اتقصد انها غير متعلمة
فرد ابي= بالطبع لا.فجارتنا العجوز ليفلين تاتي لتدرسها مرتين في الاسبوع يوم الاحد و الاربعاء واحيانا تاتي في السبت
فسال عمي=وهل لها العاب اجاب ابي=نعم لها.ولكن لما لا هل انا متهم بسوء تربيتها فقال عمي= لا ابدا ولكن
ثم صمت عمي و خيم عليهما الهدوء يوما او يومين
ثم قال عمي=ما رايك ان تذهب معنا لينة في عطلة اسبوعا على الاقل رد ابي=اسف لا استطيع فبادرعمي مستفسرا=لكن لما لا فرد ابي=اسف اسباب خاصة
فقال عمي=حسنا لا باس ارجوا ان تعذرني عليان اغادر الان.بالمناسبة لقد اشتريت بيتا قريبا من نهر السين في باريس و هو يبعد من هنا 45ميلا و يمكنني ان اتي لزيارتك فانا و زوجتي سنبقى هنا اسبوعا كعطلة
رد ابي و قد ارتسمت ابتسامة على شفتيه=عظيم.
ثم خرج عمي و عمتي كان ابي مبتئسا=انظري الى عمك يا لينة رجل الاعمال الناجح و المحبوب و المشهور يجب ان تقتدي به
ثم استطرد=وليس بي.الرجل الفاشل صاحب المزرعة الحقيرة
رددت بسرعة=لا تقل هذا يا ابي . انت قدوتي دوما فكما يقول المثل:الابن من ابيه ثم انك ناجح جدا و الجميع يحب و ذاع صيتك في الريف كله بفضل مجهودك و مزرعتك الرائعة التي لا نظير لها